تبرعت مجموعة الرستماني بمبلغ 10 ملايين درهم إماراتي لحملة "وقف المليار وجبة" - Al Rostamani Group
  • twitter

18 أبريل 2022

تبرعت مجموعة الرستماني بمبلغ 10 ملايين درهم إماراتي لحملة “وقف المليار وجبة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تبرعت مجموعة الرستماني بمبلغ 10 ملايين درهم إماراتي لحملة “وقف المليار وجبة”، وهو البرنامج الأكبر من نوعه في المنطقة الذي يقدم المساعدات الغذائية للفئات المحرومة في 50 دولة   والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

 

ويأتي هذا التبرع، الذي يعادل 10 ملايين وجبة، لدعم مبادرة تركز على مكافحة الجوع وسوء التغذية في جميع أنحاء العالم، خصوصًا بين الفئات الضعيفة مثل الأطفال واللاجئين والنازحين والمتضررين من الكوارث والأزمات.

 

وأعرب مروان عبدالله الرستماني، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرستماني، عن فخره بمشاركة المجموعة  في مبادرة “وقف المليار وجبة” حيث أكد أن هذه المبادرة تمثل قناة لتقديم الدعم الغذائي المباشر من دولة الإمارات إلى خمسين دولة حول العالم، معرباً عن اعتزازه بالمساهمة في خدمة الإنسانية من خلال هذا العمل النبيل.

 

وأضاف: “تفتخر مجموعة الرستماني بالمساهمة في الجهد الإنساني والرسالة العالمية النبيلة لهذه المبادرة والتي سبقتها، حملة «100 مليون وجبة»، لمساعدة المحتاجين أينما كانوا دون تمييز. وهذا يترجم قيم العطاء المتجذرة في دولة الإمارات وشعبها”.

للتواصل

[email protected]