«بينالي دبي للخط» يحظى بدعم «مجموعة الرستماني» - Al Rostamani Group
  • twitter

4 أكتوبر 2023

«بينالي دبي للخط» يحظى بدعم «مجموعة الرستماني»

دبي، الإمارات العربية المتحدة استقطبت الدورة الأولى من «بينالي دبي للخط» التي تقام برعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وتنظمها هيئة الثقافة والفنون في دبي، «دبي للثقافة»، اهتمام مجموعة كبيرة من شركات ومؤسسات القطاعين، الحكومي والخاص، في دبي؛ حيث يحظى «البينالي» الذي يستمر حتى 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ويشارك فيه أكثر من 200 فنان محلي وعالمي، ويشهد تنظيم 19 معرضاً وتفعيل أكثر من 30 موقعاً تراثياً وثقافياً في دبي، بدعم رئيسي من «مجموعة الرستماني» ، ما يعكس التزامها بدعم المشاريع الإبداعية الحيوية التي تسعى «دبي للثقافة» من خلالها إلى تحقيق رؤية الإمارة الثقافية الهادفة إلى ترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً للثقافة، حاضنة للإبداع، وملتقى للمواهب.

من جهتها، عبّرت مجموعة الرستماني عن اعتزازها بدعم «بينالي دبي للخط»، الذي يعد شاهداً على مكانة وتطور المجال الإبداعي والثقافي والفني في دبي، كما عبرت عن فخرها بدعم المشاريع الثقافية التي تؤكد مكانة دبي مركزاً ثقافياً حيوياً.

وتؤمن مجموعة الرستماني بأهمية الالتزام بالجذور الأصيلة؛ حيث يمهد الطريق نحو التغيير البنّاء، عن طريق خلق بيئة فاعلة وواعدة للإبداع والثقافة.

يذكر أن «مجموعة الرستماني» التي أسسها الراحل عبدالله حسن الرستماني في 1954، تعد اليوم واحدة من أكثر مؤسسات الأعمال التجارية تقدماً في المنطقة، ومن أبرز الشركات الإماراتية العاملة في عدة قطاعات، منها السيارات والتجارة العامة، والطاقة والتكنولوجيا والخدمات المالية، والسفر والسياحة والعقارات والتشييد والبناء. والتزاماً بمسؤوليتها المجتمعية، عززت المجموعة، ومنذ تأسيسها قبل أكثر من 6 عقود، مساهمتها في المبادرات والمشاريع المهمة والهادفة التي تدعم رؤية القيادة الرشيدة.

للتواصل

[email protected]