الرستماني للسفر والعطلات تتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة لترويج السياحة السعودية في الإمارات - Al Rostamani Group
  • twitter

23 مايو 2023

الرستماني للسفر والعطلات تتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة لترويج السياحة السعودية في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة أعلنت الرستماني للسفر والعطلات، وكالة السفر الرائدة في الإمارات التابعة لمجموعة الرستماني، عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع الهيئة السعودية للسياحة، بهدف ترويج السياحة السعودية في دولة الإمارات. وقد وقع الاتفاقية كل من بيمال جين، المدير العام لشركة الرستماني للسفر والعطلات، وخالد خان، المدير التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي في الهيئة العامة للسياحة السعودية، وذلك خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الرستماني للسفر والعطلات مع الهيئة السعودية للسياحة لعرض الأماكن السياحية والعجائب الطبيعية والتراث الثقافي وكرم الضيافة في المملكة للمسافرين من دولة الإمارات، بهدف توفير تجربة سفر مميزة وتعزيز الروابط والتفاهم بين البلدين.

وتهدف هذه الشراكة إلى إتاحة الفرصة للمسافرين الإماراتيين للاطلاع على المناظر الطبيعية المتنوعة في المملكة، بما في ذلك الأشكال الصخرية المذهلة في العلا، وشوارع الرياض التي تعج بالحياة، وساحل البحر الأحمر الهادئ، والمراكز الأثرية الرائعة في مدائن صالح. وتلتزم شركة الرستماني للسفر والهيئة السعودية للسياحة بتوفير تجارب سفر سلسة تتجاوز التوقعات من خلال مسارات مصممة خصيصًا ورحلات منظمة وخدمة عملاء استثنائية.

وتعبيرًا عن فخرها للعمل مع الرستماني للسفر والعطلات، تؤكد الهيئة أهمية هذه الشراكة في دعم رؤية المملكة الرامية إلى ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة. وسيحرص الطرفان على الاستفادة من خبراتهم ومواردهم، والتركيز على العروض السياحية المميزة في السعودية.

ومع تطور هذا التعاون، سيتمكن الجميع من الاطلاع على أبرز التحديثات والمبادرات المميّزة حول العروض والمناطق السياحية في المملكة.

للتواصل

[email protected]