الرستماني الدولية للصرافة - Al Rostamani Group
  • twitter

الرستماني
الدولية للصرافة

Al Rostamani
International Exchange

الرستماني الدولية للصرافة

تعتبر الرستماني الدولية للصرافة من أعرق الشركات العاملة في دولة الإمارات، حيث أن خبرتها الواسعة فى المجال جعلها فى مصاف الشركات البارزة والموثوقة.

تأسست الشركة في عام 1979 بالشراكة مع توماس كوك المعروفة تحت مسمى توماس كوك الرستماني للصرافة، لتقديم خدمات صرف العملات والتحويلات المالية في دولة الإمارات. ومع انتهاء الشراكة فى عام 2007, تم تسمية الشركة إلى الرستماني الدولية للصرافة .

تمثل هدفنا بتلبية احتياجات ومتطلبات الوافدين وذلك فى مرحلة لم تكن هذه الخدمات موفرة من قبل القطاع المصرفي أو غيره وفى ظل غياب التكنولوجيا المساندة الضرورية لتوفيرها. تأسس الفرع الأول للشركة في منطقة ديرة بدبي، ويبلغ عدد فروعها في دولة الإمارات اليوم 31 فرعاً.

وعلى مدار السنين، تمكنا من تحقيق نمو كبير وترسيخ مكانتنا كمزود رائد لصرف العملات في دبي والإمارات عبر تقديم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك صرف العملات والتحويلات المالية ودفع الفواتير وحلول الرواتب المتوافقة مع نظام حماية الأجور، فضلًا عن حلول مالية مخصصة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وتساهم شراكاتنا مع أفضل الشبكات العالمية لتحويل الأموال في تعزيز محفظة عروضنا. ونحرص على توفير الحلول الرقمية المبتكرة للمعاملات الفعّالة والآمنة، مما يؤكد التزامنا بتلبية احتياجات العملاء المتنوعة في القطاع المالي.

يزخر تاريخ شركة الرستماني الدولية للصرافة، عضو في مجموعة الرستماني، بالعديد من الإنجازات، حيث أصبحت عام 1999 أول شركة صرافة في دولة الإمارات تحصل على شهادة الأيزو التي تغطي جميع العمليات. حصدنا على مدار السنوات الماضية العديد من الجوائز، وفازت الشركة في عام 2023 بجائزة “أفضل علامة تجارية في الخدمة” من قطاع الخدمات ضمن إطار برنامج دبي للخدمة المتميّزة.

ونقدم مجموعة واسعة من خدمات القيمة المضافة للشركات تشمل خدمة Payremit للدفع الإلكتروني في الفلبين، وكذلك معالجة أقساط التأمين الصحي من Phil Health، والقروض النقدية عبر صندوق Pag-IBIG، وفرص الاستثمار في الصكوك الوطنية، بالإضافة إلى دفع تذاكر الطيران لشركتي فلاي دبي والعربية للطيران. نعمل أيضًا على تسهيل عمليات الدفع ببطاقات الائتمان وتوفير خدمات بطاقة PAN للوافدين من الجالية الهندية. ونقدم خدمة Ding الدولية لإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول، وخدمات المحفظة الإلكترونية مع خيارات Cash Out. ولدينا أيضًا شراكة مع ماستركارد لتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا.

تواصل معنا

نحن دائماً نسعى لتوسيع شبكة شركائنا وقطاعات أعمالنا. في حال الرغبة في التواصل يرجى تعبئة التفاصيل أدناه.

جميع الحقول المُشار إليها بعلامة (*) إلزامية

تواصل مع الرستماني الدولية للصرافة عبر مواقع التواصل