شركة الرستماني للاتصالات - Al Rostamani Group
  • twitter

شركة الرستماني
للاتصالات

Al Rostamani
Communications

شركة الرستماني للاتصالات

تعتبر شركة الرستماني للاتصالات الذراع التكنولوجي لمجموعة الرستماني.

تأسست في عام 2002 من خلال دمج قسم الاتصالات في الشركة التجارية المركزية وشركة الرستماني لخدمات المعلومات، وقد شهدت نموًا مطردًا على مدار العقدين الماضيين لتصبح شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة في دبي ودولة الإمارات.

نتبع نهجاً استشارياً وتكاملياً لتلبية احتياجات العملاء، ونحرص على فهم متطلباتهم المحددة من أجل تطوير حلول تقنية مخصصة عن طريق اختيار المنتجات المناسبة من مجموعتنا الشاملة.

تشمل حلولنا مراكز البيانات المستدامة، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والاتصالات الموحدة، واتصالات المؤسسات، وأتمتة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والحوسبة السحابية، وأنظمة الشبكات، وأمن تكنولوجيا المعلومات، والتطبيقات، والبنية التحتية للاتصالات.

نقدم الدعم للعملاء ما قبل وما بعد البيع، بما في ذلك خدمات الضمان، ونوظف فريق المبيعات بناءً على نوعية المنتج وقيمة الوحدة وتوقعات المستخدم. تضم الشركة أكثر من 100 خبير تقني متخصص في أحدث التقنيات.

نحن وكلاء لعدد من أكبر مزودي خدمات التكنولوجيا الرائدين عالميًا مثل شركة هواوي ومايكروسوفت وألكاتيل لوسنت، وإن إي سي وسيسكو وإتش بي ودي لينك وفوجيتسو ومكافي وسيمانتك ونت أب وفي موير وغيرها. تشمل قاعدة عملاء الشركة مقدمي خدمات الاتصالات، والقطاع الحكومي، وقطاعيّ النفط والغاز، والمرافق، والتمويل، والتعليم، والضيافة، والرعاية الصحية، ووسائل النقل، والصناعات، والتجزئة، والتجارة، والعقارات، والتشييد والبناء.

من خلال التركيز الكبير على قطاع الاتصالات، تحافظ شركة الرستماني للاتصالات، عضو في مجموعة الرستماني، على علاقات وثيقة مع مشغّلي الاتصالات الرائدين في دولة الإمارات وهما شركتي اتصالات ودو. وهي مورد موثوق به، تقدم مشاريع متكاملة ومعدات تلبّي احتياجات البنية التحتية والمشتركين. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتقديم خدمات بقيمة مضافة وذلك باستخدام شبكات مشغلي الاتصالات وشبكة الإنترنت وشبكات الهاتف العامة والرقمية والمتكاملة وشبكات الجوال.

هل أنتم علامة تجارية مرموقة تبحث عن شركاء محليين لدخول سوق دولة الإمارات؟

تفتخر شركة الرستماني للاتصالات بكونها من أعرق الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة الشبكات وتكامل الأنظمة في دولة الإمارات حيث تمكّنت من ريادة المجال من خلال أعمالها وعملائها. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للكفاءة والتميّز حيث نجحت فى إنجاز مشاريعها المتنوعة من خلال مواكبة هذا المجال الحيوي بالخبرة والإنجاز وتنوع الخدمات. نحرص في شركة الرستماني للاتصالات على إقامة شراكات جديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والحلول التقنية في كافة المجالات.


إن كنتم تبحثون عن شريك يلتزم بمعايير الجودة والتميّز، فإن اختياركم لشركة الرستماني للاتصالات هو مفتاح نجاحكم في دولة الإمارات.

تواصل معنا

نحن دائماً نسعى لتوسيع شبكة شركائنا وقطاعات أعمالنا. في حال الرغبة في التواصل يرجى تعبئة التفاصيل أدناه.

جميع الحقول المُشار إليها بعلامة (*) إلزامية

تواصل مع شركة الرستماني للاتصالات عبر مواقع التواصل