الإمارات للهندسة الكهربائية - Al Rostamani Group
  • twitter

الإمارات للهندسة
الكهربائية

Emirates Electrical
Engineering

الإمارات للهندسة الكهربائية

تعتبر الإمارات للهندسة الكهربائية لاعباً أساسياً في قطاع نقل وتوزيع الطاقة في دولة الإمارات ومساهماً نشطاً في مبادرات الطاقة المتجددة من خلال قسم الطاقة الشمسية التابع للشركة.

منذ تأسيسها في العام 1977، احتلت الشركة مركز الطليعة بين الشركات العاملة على بناء البنية التحتية للطاقة، حيث ساهمت بتطوير جزء كبير من البنية التحتية للكهرباء في دبي، بما يشمل خطوط الكهرباء ومحطات التحويل الفرعية، كما شجعت العملاء على استخدام الطاقة الشمسية.

تشمل مهمتنا تقديم حلول مجدية من حيث التكلفة ومستدامة للطاقة وإدارتها لتلبية كافة احتياجات عملائنا، وبما يتماشى مع أهداف الأجندة الوطنية الخضراء لدولة الإمارات في عام 2030. وسعيًا لتحقيق هذه المهمة، نحرص على دعم الابتكار والتميز وتنفيذ مشاريع متكاملة للطاقة الكهربائية في الدولة, مع التركيز على مصادر الطاقة المتجددة.

إدراكًا منا لأهمية الطاقة المتجددة والمستدامة في مستقبلنا، حرصنا على تطوير دور شركة الإمارات للهندسة الكهربائية، عضو في مجموعة الرستماني، وتوسيع مهامها لتتجاوز كونها شركة نقل وتوزيع الطاقة التقليدية، وتحويلها إلى شركة لإدارة الطاقة.

وبهذه الخاصية، نوفر مجموعة واسعة من خدمات الطاقة للمرافق التجارية، بما في ذلك تقديم الاستشارات في مجال أفضل الممارسات المالية لاستخدام الطاقة، وتحسين كفاءة استخدام الطاقة وتركيب مشاريع الطاقة المتجددة، ومشاريع الطاقة الشمسية وبرامج إدارة الطاقة الشاملة.

نلتزم بتقديم حلول خاصة بالطاقة المتجددة، بما في ذلك الطاقة الشمسية المبتكرة لخفض تكاليف استخدام الطاقة، وتقديم الاستشارات فى ترشيد استهلاك الكهرباء، ويتجلى هذا الالتزام بالجودة والثقة في علاقات الشركة مع العملاء، التي يدعمها أساس متين قوامه أنظمة ومواد وخدمات عالية الجودة وأحدث برامج المراقبة. ونضمن خيارات توفير الطاقة لعملائنا باستخدام مكونات مميزة.

تتجاوز رؤيتنا مجرد كوننا شركة تعمل فى مجال إدارة الطاقة، حيث نعتبر أنفسنا سفراء لمستقبل أكثر اخضراراً، ونستثمر في حلول الطاقة المتجددة التي تسهم في تعزيز المستقبل المستدام.

هل أنتم علامة تجارية مرموقة تبحث عن شركاء محليين لدخول سوق دولة الإمارات؟

تتمتع شركة الإمارات للهندسة الكهربائية بتاريخ غني فى قطاع نقل وتوزيع الطاقة فى دولة الإمارات حيث تعتبر من أعرق الشركات والأكثر خبرة فى المجال. وتتميز الشركة بتنوع خدماتها وفريق عملها الماهر، مع وجود قاعدة عريضة من العملاء والمشاريع. نحرص في شركة الإمارات للهندسة الكهربائية على إقامة شراكات جديدة في قطاع نقل وتوزيع الطاقة وخاصة المتجددة والشمسية.

إن كنتم تبحثون عن شريك يلتزم بمعايير الجودة والتميز، فإن اختياركم لشركة الإمارات للهندسة الكهربائية هو مفتاح نجاحكم في دولة الإمارات.

تواصل معنا

نحن دائماً نسعى لتوسيع شبكة شركائنا وقطاعات أعمالنا. في حال الرغبة في التواصل يرجى تعبئة التفاصيل أدناه.

جميع الحقول المُشار إليها بعلامة (*) إلزامية

تواصل مع الإمارات للهندسة الكهربائية عبر مواقع التواصل